الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ن الفن بأنواعه له مكانة جيدة في المجتمع ونعنى بالفن هو أسلوب خاص في نقل تجربتنا الفردية والاجتماعية الى الآخرين والواقع أن للفن صبغة بنائية تجعل منه دائما نشاطا خلاقا أو قدرة ابداعية وقامت الباحثة بإجراء بعض المقابلات مع الطلاب فوجدت قصورا واضحا في مهارات التعبير الفنى لديهم لذلك لجأت الباحثة الى استخدام نموذج بايبي البنائي لكي يساعد على تنمية مهارات التعبير الفنى لدى الطلاب وتحددت مشكلة الدراسة في مدى فاعلية برنامج مقترح في ضوء نموذج بايبي لاثراء مهارات التعبير الفنى لدى طلاب شعبة التربية الفنية في مقرر التصوير الجدارى ما المهارات اللازمة لطلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية لتنمية التعبير الفنى وما صورة البرنامج المقترح لتنمية بعض مهارات التعبير الفنى لطلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية في ضوء نموذج بايبي واثر استخدام البرنامج المقترح في تنمية مفاهيم التصوير الجدارى لطلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية وأثر استخدام البرنامج المقترح لتنمية بعض مهارات التعبير الفني لطلاب الفرقة الثانية شعبة التربية الفنية |